قناة العالم الأخبارية

ساخت وبلاگ

احتشد عشرات آلاف البحرينيين في ‫‏الدراز‬ غضبًا وانتصارًا لمقام آية الله الشيخ عيسى قاسم. بعد قرار النظام البحريني سحب الجنسية منه.

ومازالت أمواج بشريّة من الحشود البحرينية الغاضبة تواصلُ تدفّقها نحو ‫‏الدراز‬ نصرة لآية الله الشيخ عيسى قاسم.

وكان ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير قد دعا جماهير الشعب البحرانيّ "للزحف الكبير إلى بلدة الدراز غرب العاصمة المنامة انتصارًا لمقام الرمز الأوّل للطائفة الشيعيّة في البحرين سماحة آية الله المجاهد الشيخ عيسى قاسم".

وتجمع عدد كبير من البحرينيين أمام منزل آية الله الشيخ عيسى قاسم وهم يهتفون "هيهات منا الذلة"، كما افترش عدد من العلماء الأرض امام منزله .

4-1

قناة العالم الأخبارية...
ما را در سایت قناة العالم الأخبارية دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : کاوه محمدزادگان egypt بازدید : 232 تاريخ : دوشنبه 31 خرداد 1395 ساعت: 22:56

اتهم المذيع المصري أحمد موسى، قطر وتركيا بتدبير مخطط واسع، يهدف إلى حصول الجانب القطري على أراض سعودية وإماراتية، تضمها لأراضيها.

وقال موسى خلال برنامجه المذاع على فضائية "صدى البلد"، الأحد، إن حصول قطر على جزء من أراضي دولتي السعودية والإمارات، كان بهدف سعيها لاستكمال الملاعب والمنشآت اللازمة لتنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2022.

وأضاف، بحسب ما نقلت صحيفة "الشروق" المحلية: "قطر قالت إنها ستشيد 12 استادا، وحتى الآن أنشأت 8 فقط".

وأردف: "روسيا ضمت جزيرة القرم عشان فهمت اللعبة، بحيث الغاز القطري ميعبرش من خلال الأراضي الأوكرانية، وبالتالي عدم وصوله إلى دول كثيرة في أوروبا، والمخطط فشل لأن الأتراك مش هيدخلوا الاتحاد الأوروبي، ولا قطر هتاخد أراضي من السعودية والإمارات".

وقال إن "المخطط لن يتوقف، ولو تفتكروا بسببهم ماسبيرو دخله ناس مسلحين واتقبض عليهم، ولقوا أسلحة مزروعة على النيل واتمسكت"، على حد قوله.

112

قناة العالم الأخبارية...
ما را در سایت قناة العالم الأخبارية دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : کاوه محمدزادگان egypt بازدید : 145 تاريخ : دوشنبه 31 خرداد 1395 ساعت: 22:56

اتجه قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة الاسلامية اللواء قاسم سليماني نحو سوريا بعد ارتفاع حدة التوترات فيها.

وأفاد المكتب الاعلامي للمقاومة الاسلامية "النجباء" إن  قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة الاسلامية اللواء قاسم سليماني اتجه نحو سوريا بعد التوترات الأخيرة على مشهدها العسكري.

وذكرت حركة "النجباء" إن اللواء سليماني تواجد يوم أمس الأحد في ريف حلب إلى جانب قوات المقاومة، مقدماً لهم الإرشادات اللازمة.

يذكر إن اللواء سليماني كان خلال الأيام الماضية في مدينة الفلوجة العراقية للاشراف على عملية تحريرها.

قناة العالم الأخبارية...
ما را در سایت قناة العالم الأخبارية دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : کاوه محمدزادگان egypt بازدید : 153 تاريخ : دوشنبه 31 خرداد 1395 ساعت: 22:56

توصلت دراسة حديثة أجريت في جامعة تايوان، إلى أنّ عصير الطماطم يساعد في خسارة الوزن، يحرق الدهون، يقوّي مناعة الجسم، ويعالج مشاكل القلب، الرئتين، الكبد والجهاز الهضمي.

إضافة إلى ذلك، يساهم عصير الطماطم في علاج مشاكل البشرة ويمنحها الإشراق اللازم.

من هنا، لتحضير عصير الطماطم اللذيذ أنتم بحاجة إلى:

المكونات
 

• 4 كلغ من الطماطم

• ملعقتان من ملح البحر

• 4 ملاعق من السكّر الأسمر

كيفية التحضير

إهرسوا الطماطم بعد تقشيرها ثمّ أضيفوا الملح والسكر. قوموا بغلي المزيج لمدّة 10 دقائق ثم اتركوه يبرد وضعوه في قارورة داخل الثلاجة حتى اليوم التالي.

اشربوا 250 مل من هذا العصير كلّ صباح قبل تناول الفطور.

من شأن هذه الخطوة أنّ تحرر الجسم من السموم وتحرق الكثير من الدهون.

المصدر: السومرية نيوز

103-1

قناة العالم الأخبارية...
ما را در سایت قناة العالم الأخبارية دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : کاوه محمدزادگان egypt بازدید : 155 تاريخ : دوشنبه 31 خرداد 1395 ساعت: 20:08

أسقطت السلطات البحرينية الجنسية عن عالم الدين البحريني آية الله الشيخ عيسى قاسم بحسب ما أوردت وكالة الانباء البحرينية.

واوردت الوكالة البحرينية خبرا قالت فيه ان وزارة الداخلية رأت أنه "لما كان الشيخ قد اكتسب الجنسية البحرينية ولم يحفظ حقوقها وتسبب في الإضرار بالمصالح العليا للبلاد و... وبناء على أحكام قانون الجنسية البحرينية ..المادة العاشرة فقرة (ج) منه ...، أصدر مجلس الوزراء قراراً بالموافقة على إسقاط الجنسية البحرينية عن عيسى أحمد قاسم".

وفي اول رد فعل على قرار النظام البحريني أكد الشيخ علي الكربابادي الباحث الاسلامي البحريني لقناة العالم الاخبارية ان النظام البحريني أسقط الجنسية عن الشيخ عيسى قاسم على اساس المذهب والعرق، مؤكدا ان هذا الاجراء بعيد عن القانون تماما وان اتهامات السلطات للشيخ قاسم كاذبة ولا اساس لها.

من جهته اكد السيد عباس شبر رئيس وحدة الحريات في منظمة سلام البحرينية لقناة العالم، ان الشيخ عيسى قاسم أكبر رمز للبحرين وإسقاط الجنسية عنه تجاوز خطير يتعدى الخطوط الحمر.

هذا ويمتلك اية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم أكبر قاعدة شعبية في البلاد وله العديد من المواقف الوطنية، تولى منصب رئيس المجلس الإسلامي العلمائي سابقاً، ويقيم صلاة الجمعة في جامع الإمام الصادق (ع) في الدراز، وله العديد من المشاركات في المحافل الإسلامية المحلية والدولية.

4-1
 

قناة العالم الأخبارية...
ما را در سایت قناة العالم الأخبارية دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : کاوه محمدزادگان egypt بازدید : 116 تاريخ : دوشنبه 31 خرداد 1395 ساعت: 20:08

تداول ناشطون ومواقع التواصل الاجتماعي، الاثنين، صوراً لقوات الجهد الهندسي في البيشمركة بسهل نينوى وهي ترفع آلاف العبوات الناسفة التي زرعها تنظيم"داعش"، مؤكدين ان المتفجرات تعتبر خطر حقيقي والتي قتلت وجرحت عشرات الفارين من مناطق سيطرة التنظيم.

وبحسب "السومرية نيوز" فقد قال احد الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي ويدعى عبد الله ذنون: ان "قوات الجهد الهندسي بقوات البيشمركة في سهل نينوى نجحت بتفكيك ورفع آلاف العبوات الناسفة من مزارع الموت والتفخيخ التي يعتمد عليها تنظيم داعش" الارهابي، مبينا انها "نجحت برفع اكثر من ١٥ الف عبوة زرعت في المواقع التي كان يسيطر عليها التنظيم في سهل نينوى".

واعتبر ذنون، ان "هذه العبوات تمثل خطرا حقيقيا على السكان المدنيين"، موضحا ان "قوات الجهد الهندسي في البيشمركة تعامل بحذر شديد لتطهير ورفع هذه العبوات الناسفة".

من جهته، قال الناشط بختيار سورجي: ان "مزارع الموت التي قام التنظيم بتركها في مواقع السيطرة حصدت عشرات القتلى والجرحى من المدنيين"، مطالبا الحكومة في بغداد بـ"التنسيق مع المنظمات الدولية لتقديم الدعم المالي للبيشمركة والجهد الهندسي لتطهير الاراضي من المتفجرات".

واكد ان "العبوات التي زرعها التنظيم هي عبارة عن اعمدة معدنية قطعها على شكل اسطواني ووضع فيها مواد من تي ان تي وسي فور ومواد اخرى لغرض تفجيرها على القوات التي تتقدم تجاه مواقع التنظيم الارهابي"، معتبرا ان "هذه العبوات تمثل خطر حقيقي".

واوضح ان" داعش" فخخ الكثير من الطرقات لمنع هروب المدنيين تجاه قوات البيشمركة".

103-1

قناة العالم الأخبارية...
ما را در سایت قناة العالم الأخبارية دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : کاوه محمدزادگان egypt بازدید : 156 تاريخ : دوشنبه 31 خرداد 1395 ساعت: 20:08

قدم رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس "هدية تذكارية" للملك السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وذلك في إطار زيارته إلى السعودية.

وبحسب "روسيا اليوم" قدم رئيس السلطة الفلسطينية للملك سلمان مجموعة من اللوحات التذكارية التي تمثل بعضا من تاريخ فلسطين، وذلك في إطار لقائهما بجدة الذي استعرضا فيه مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.

وبحسب وكالة الانباء السعودية بحث محمود عباس مع الملك سلمان الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة بحق الفلسطينيين، وتم التأكيد على "مواقف المملكة تجاه القضية الفلسطينية والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني".

هذا وتعمل السعودية على إحياء مبادرة التسوية من جديد مع الكيان الصهيوني والتي تقضي بانشاء دولتين فلسطينية وأخرى "اسرائيلية"، وبالتالي الاعتراف بالكيان الاسرائيلي الغاصب لأرض فلسطين.

4

قناة العالم الأخبارية...
ما را در سایت قناة العالم الأخبارية دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : کاوه محمدزادگان egypt بازدید : 108 تاريخ : دوشنبه 31 خرداد 1395 ساعت: 16:50

الديلي تليغراف كتبت موضوعا بعنوان "دونالد ترامب يدعو لتمييز عرقي وسط خطط الجمهوريين لمنع ترشحه"، يقول فيه كاتبه روبرت تايت بحسب "بي بي سي " إن مرشح الحزب الجمهوري المحتمل للانتخابات الرئاسية الأميركية المقبلة دونالد ترامب دعا مجددا لتمييز عرقي في القانون ضد المسلمين.

وتضيف الجريدة أن ذلك يأتي في الوقت الذي يخطط فيه قطاع من قيادات الحزب الجمهوري لمنع ترشح ترامب نيابة عن الحزب في الانتخابات.

وتوضح أن ترامب ورغم أنه يعاني أصلا من الانتقادات التى طالته أكثر من مرة بسبب عدائه للمسلمين إلا أنه لم يتراجع بل اختار أن يواصل التصعيد.

وتشير الى أن ترامب اطلق تصريحات مثيرة للجدل الأسبوع الماضي حول هجوم اورلاندو الذي استهدف ملهى ليلي حيث اعرب عن تمنيه لو قام احد الحضور بقتل المهاجم في الموقع.

وقال ترامب في مقابلة مع شبكة سي بي إس "أعتقد أن التمييز العرقي هو الأمر الذي ينبغي ان نبدأ التفكير فيه الأن كدولة".

وأضاف "أنظر إلى إسرائيل أراهم ينفذون ذلك مرارا وتكرارا وبنجاح ولابد أن تعرف أنني أكره مضمون التمييز لكن ينبغي علينا ان نبدأ استخدام البديهيات".

وتقول الجريدة إن ترامب طالب أيضا باستخدام اجهزة المراقبة في المساجد قائلا "لو سافرت الآن لفرنسا ستجد أنهم يفعلون ذلك وفي الواقع يقومون أحيانا بإغلاق المساجد".

وتوضح الجريدة ان ترامب أثار غضبا واسعا داخل الحزب الجمهوري بنشرة عبارات الشكر على حسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي ردا على التهاني التى وجهت إليه بوصفه كان صائبا بخصوص مطالبه بالتصعيد "ضد الإرهاب".

وتعتبر الجريدة أن المطالب الاخيرة لترامب من المرجح أن تزيد العداء له داخل أروقة وقيادات الحزب الجمهوري مشيرة إلى أن هناك محاولات لمنع ترشحه عن الحزب خلال الاجتماع النهائي الشهر المقبل لإعلان اسم مرشح الحزب الجمهوري.

109-4

قناة العالم الأخبارية...
ما را در سایت قناة العالم الأخبارية دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : کاوه محمدزادگان egypt بازدید : 185 تاريخ : دوشنبه 31 خرداد 1395 ساعت: 16:50

نشر موقع "العهد" خريطة توظح تقدم الجيش السوري في ريف الرقة الغربي.

كما توضح الخريطة سيطرة الجيش السوري على حقل الثورة النفطي، الذي يبعد مسافة أقل من 10 كم عن مطار الطبقة العسكري، ودخوله منطقة مساكن العمال بعد اشتباكات مع مسلحي "داعش".

2-4

قناة العالم الأخبارية...
ما را در سایت قناة العالم الأخبارية دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : کاوه محمدزادگان egypt بازدید : 145 تاريخ : دوشنبه 31 خرداد 1395 ساعت: 16:50

أفادت مصادر خاصة لقناة العالم أن الإمارات إستقطبت المئات من الشباب المنتمين لمحافظة شبوة لتدريبهم وتجنيدهم لتشكيل حزام أمني يضمن مصالح الإمارات بالمحافظة.

واوضحت المصادر أن الإمارات تسعى لإستنساخ تجربة مليشيا مايسمى بالنخبة الحضرمية المسيطرة حاليا على محافظة حضرموت.

وأشارت الى أن الإمارات تسعى لإستكمال سيطرتها على المحافظات الجنوبية الشرقية من خلال تجنيد مليشيات تدين بالولاء لها في سياق الصراع على النفوذ مع السعودية  بالمحافظات الجنوبية.

ميدانيا قال مصدر لقناة العالم ان قياديا بارزا في جماعة القاعدة ويدعى احمد مبهيط قتل بمدينة مأرب وكان  يقاتل في صفوف المرتزقة هناك.

2-4

قناة العالم الأخبارية...
ما را در سایت قناة العالم الأخبارية دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : کاوه محمدزادگان egypt بازدید : 138 تاريخ : دوشنبه 31 خرداد 1395 ساعت: 12:33

قتل 14 شخصا على الأقل واصيب آخرون جراء تفجير انتحاري في العاصمة الافغانية كابول استهدف حافلة صغيرة اثناء مرورها على الطريق المؤدي الى مدينة جلال آباد شرقي البلاد.

وقالت وزارة الداخلية الافغانية إن الانتحاري كان راجلا حين استهدف الحافلة التي كانت تقل حراس امن نيباليين يعملون في مجمع سكني اجنبي.

وهرعت أكثر من 20 سيارة اسعاف الى مكان التفجير لنقل الضحايا.

وتبنى ناطق باسم جماعة طالبان على شبكات التواصل الاجتماعي، الهجوم في افغانستان، وهو اول اعتداء تشهده كابول منذ بداية رمضان قبل اسبوعين.

يذكر أن السفارة الأميركية تستخدم عددا كبيرا من الحراس النيباليين لضمان أمنها في العاصمة كابول.

المصدر: (أ ف ب)

2-4

قناة العالم الأخبارية...
ما را در سایت قناة العالم الأخبارية دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : کاوه محمدزادگان egypt بازدید : 149 تاريخ : دوشنبه 31 خرداد 1395 ساعت: 12:33

أصبحت طفلة تبلغ 4 سنوات من العمر ضحية أخرى لأعمال جماعة "داعش" الارهابية، حيث أقدم عناصرها على قطع رأسها، ثم لطخوا يدي أمها بدمها.

وذكرت صحيفة "إكسبرس" البريطانية الأحد، نقلا عن مصدر في مدينة الرقة السورية طلب عدم الكشف عن هويته، أن الوالدة طلبت من ابنتها العودة إلى البيت، لكنها رفضت، فقالت لها الأم: "اذهبي إلى المنزل أو، والله، سأقطع رأسك"!

وسمع أحد عناصر الجماعة الارهابية هذا الكلام، فقال للمرأة: "عليك أن تقطعي رأسها لأنك قد أقسمت بالله".

وبعد ما رفضت الأم فعل ذلك، قطع الإرهابيون رأس الطفلة بأنفسهم، ولطخوا يدي الأم بدم ابنتها.

المصدر: إكسبرس + روسيا اليوم

2-4

قناة العالم الأخبارية...
ما را در سایت قناة العالم الأخبارية دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : کاوه محمدزادگان egypt بازدید : 137 تاريخ : دوشنبه 31 خرداد 1395 ساعت: 12:33

زار المغني والمنتج والملحن البريطاني «سامي يوسف» سلطنة عمان، لتصوير فيديو كليب إحدى أغاني ألبومه المقبل الذي سيطرحه في الأسواق قريباً، بتنظيم من وزارة السياحة والطيران العماني، والشركة العمانية للتنمية السياحية (عمران) – المطوّر الرئيس للمشاريع الحضرية ومتعددة الاستخدامات في السلطنة.

 كان «يوسف» قد سافر إلى السلطنة ليُقضي أجازته هناك ومن ثم زار عدداً من الوجهات السياحية العُمانية في بداية شهر يونيو/حزيران الحالي.

 ويأتي اختيار الفنان «سامي يوسف» سلطنة عمان موقعاً لتصوير مشاهد الفيديو كليب الغنائي، نظراً إلى ما تتمتع به من مقومات طبيعية وسياحية متفردة.

 وتم التصوير في كل من «الجبل الأخضر» و«رأس الجنز» مروراً بـ«سوق نزوى» ورمال الشرقية، بالتقاطات تعكس جمال الطبيعة الجبلية العمانية بمدرجاتها الخضراء من ناحية والبيئة الساحلية ورمالها الذهبية من ناحية أخرى.

 وفي تعليقه، قال الفنان العالمي «سامي يوسف»: «كوني من عشاق الطبيعة والبيئة والتقاليد، لطالما حلمت بإنتاج عمل فني يضم كل هذه الجوانب. وأود أن أخصّ وزارة السياحة في عُمان بالشكر الجزيل لمنحي فرصة تحقيق هذا الحلم. ولأننا نشهد الدمار الذي يلحق بالبيئة من حولنا – مما لم يخطر على بال آبائنا وأجدادنا حدوثه – فإننا نحمل المسؤولية الكاملة على عاتقنا لمواجهة تلك المخاطر التي تهددها قبل فوات الأوان».

 وأضاف: «بالنسبة إلى الإنسان البدائي، فقد كانت الطبيعة كالكتب المقدسة لدى المسلمين والمسيحيين واليهود، وكانت لها قدسيتها، فهي ليست مجرد (شيء) حتى تتم السيطرة عليها كما هي الحال الآن، وأتمنى أن تفتح هذه المبادرة آفاق الناس نحو جمال الطبيعة وروعتها».

10

قناة العالم الأخبارية...
ما را در سایت قناة العالم الأخبارية دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : کاوه محمدزادگان egypt بازدید : 179 تاريخ : دوشنبه 31 خرداد 1395 ساعت: 3:48

تمتاز أوغندا بمجموعة من الغرائب الرمضانية، لا تحدثُ في أي منطقة أخرى تشهدُ شهرَ رمضان.

 ومن عادات المسلمين في أوغندا، التي دائما ما تجذب الأنظار في الشهر الفضيل، هو  أن الرجال في قبائل “اللانجو” الأوغندية، اعتادوا ضرب زوجاتهم على رؤوسهن قبل الإفطار، فتنهض بعدها المرأة لإعداد الإفطار برضىً منها.

 ومن تلك الغرائب أيضاً، أن الأطفال يجتمعون عند غروب الشمس للنداء على الكبار في كل منزل للإفطار في المنزل المختار، وتقام الموائد داخل المساجد فقط.

 كما لن تجد في اوغندا المسحراتي بينما يخرج المحتفلون بالطبول في الشوارع وتزين الشوارع بزينة.

10

قناة العالم الأخبارية...
ما را در سایت قناة العالم الأخبارية دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : کاوه محمدزادگان egypt بازدید : 195 تاريخ : دوشنبه 31 خرداد 1395 ساعت: 3:48

اكد المرصد السوري المعارض ان جماعة "داعش" الارهابية صلبت 3 أشخاص بينهم طفل دون سن الـ18، في دير الزور.

وافاد موقع "المرصد" اليوم الاحد ان عناصر "داعش" صلبوا الثلاثة على سور مبنى الحسبة القديم، في مدينة الميادين بالريف الشرقي لمدينة دير الزور.

وقال ما يسمى بـ "نشطاء" في دير الزور ان عناصر "داعش" علقوا في في عنق الشبان لافتة كتب عليها "التهمة إفطار وتدخين في رمضان، والعقوبة 70 جلدة والتشهير".

قناة العالم الأخبارية...
ما را در سایت قناة العالم الأخبارية دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : کاوه محمدزادگان egypt بازدید : 126 تاريخ : دوشنبه 31 خرداد 1395 ساعت: 3:48

أعد موقع "Motoroids" الهندي المتخصص في أخبار السيارات، تقريرا مصورا عن سيارة هيونداي أكورد معدلة إلى ما يشبه سيارة بوجاتي فيرون الخارقة.

هذه السيارة المعدلة تعود ملكيتها بحسب الموقع الهندي إلى رجل يدعي النبوة إسمه سانت جورميت رام رحيم، وهو أحد الزعماء الروحانيين لطائفة السيخ في الهند.

وبحسب الموقع فإن "النبي" المزعوم عاشق للسيارات وخاصة المعدلة منها، والتي يبدوا أنه يقوم على تعديلها بنفسه، وكان آخر هذه التعديلات سيارة بوجاتي فيرون التي وصفها الكثيرين أنها الأقبح على الإطلاق.

السيارة التي شوهدت متوقفة أمام أحد فنادق مدينة مومباي ويحرسها اثنين من الرجال، يطغى عليها لونين هما الأصفر والأخضر الفسفوري خارجيًا وداخليًا.

ويرى عشاق بوجاتي فيرون التي توقف تصنيعها لصالح شقيقتها الصغرى شيرون، يرون أن هذا التعديل يعد سبة في جبين هذه السيارة الخارقة، خاصة مع الشبك الأمامي الذي تم تصنيعه على شكل قلب.

قناة العالم الأخبارية...
ما را در سایت قناة العالم الأخبارية دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : کاوه محمدزادگان egypt بازدید : 148 تاريخ : دوشنبه 31 خرداد 1395 ساعت: 1:16

طهران(العالم)-19/06/2016- دعا مسؤول كبير في حرس الثورة الاسلامية في ايران السعودية الى كف يدها عن الشعب العراقي والوقوف الى جانب ايران في تحقيق اهداف الثورة الاسلامية السامية، معتبرا ان حضور القائد قاسم سليماني ستنتفي ضرورته في العراق حين تكف السعودية يدها عن العراق ويستقر الامن في هذا البلد.

وقال ممثل الولي الفقيه في حرس الثورة الاسلامية في ايران الشيخ علي سعيدي : من المستحيل سيطرة السعودية على العراق، ولا يمكن للسعودية ان تأتي بأحد اخر في العراق مثل صدام ليتسلط على البلاد.

وتابع الشيخ علي سعيدي: على الرياض عن تكف يدها عن الشعب العراقي، وان تتركه يتخذ قراره بنفسه، لان الشعب العراقي شعب واع، وقد شارك في الانتخابات، وادلى بصوته، وتم تشكيل الحكومة والبرلمان، واذا ما ترك السعوديون الشعب العراقي سيستقر الامن في البلاد، ولن تكون حينها حاجة لوجود القائد قاسم سليماني في هذا العراق.

واشار الى غضب الاوساط الاعلامية السعودية من تحرير الفلوجة، واوضح ان الفلوجة كانت تمثل منطقة استراتيجية وخطا واصلا ونقطة التقاء ومركز اسناد، وهي قريبة من بغداد.

واضاف الشيخ علي سعيدي: وكانوا يستخدمونها منطلقا لاستهدافها بالعمليات التفجيرية، كما انها كانت معقلا لتفريخ واعداد المسلحين الارهابيين، ولذلك من الطبيعي ان تغضب السعودية من تحريرها.

ونوه ممثل الولي الفقيه في حرس الثورة الاسلامية في ايران الشيخ علي سعيدي الى تعامل كل الاطراف من العقلاء مع ايران، وقال : السعودية لا يمكنها ان تحتمل هذا الوضع، وهي ترتكب خطأ، معتبرا ان بامكان السعودية ان تتخلص من السيطرة الاميركية وتكون الى جانب ايران، وان تعمل على تحقيق الاهداف السامية التي وضعها الامام الخميني رحمه الله والقائد الخامنئي.

101 - 10

قناة العالم الأخبارية...
ما را در سایت قناة العالم الأخبارية دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : کاوه محمدزادگان egypt بازدید : 221 تاريخ : دوشنبه 31 خرداد 1395 ساعت: 1:16

نشر حساب "Around the world" عبر موقع يوتيوب مقطع فيديو يظهر أسد يهاجم أحد ضيوف منزل.

ويعيش الاسد برفقة احدى العائلات منذ طفولته داخل المنزل، حيث أراد الاسد اللعب برفقة الضيف الا انه كاد ان يفقد الاخير حياته.

وظهر في الفيديو الرجل والمرأة يحاولون السيطرة على الاسد.

107-10

قناة العالم الأخبارية...
ما را در سایت قناة العالم الأخبارية دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : کاوه محمدزادگان egypt بازدید : 161 تاريخ : دوشنبه 31 خرداد 1395 ساعت: 1:16

النصيحة الأولى والأهمّ التي يشدّد كلّ الأطباء واختصاصيو التغذية عليها هي شرب ما لا يقلّ عن 8 أكواب من الماء في اليوم. هذا العنصر الذي لا بديل ولا غنى عنه له فوائد لا متناهية سواء على الصحة، البشرة، الشعر أو حتّى على التنحيف وخسارة الوزن.

لكن، ماذا لو قلنا لكِ أن الماء سيتحول إلى مشروبٍ سحري لحرق الدهون بمجرّد إضافة عناصر طبيعيّة معيّنة إليه؟ وصفة ماء Sassy الخارقة التي يعود اسمها إلى مبتكرتها Cynthia Sass، ستخلّصكِ من الدهون المتراكمة عند منطقة البطن والخصر.

امزجي هذه المكوّنات: 8 أكواب من الماء – ملعقة صغيرة من الزنجبيل – شرائح من الخيار – شرائح الليمون – ورقة من النعناع

أتركي المزيج في الثلاّجة لمدّة 24 ساعة، ثمّ قومي بتصفية الماء وضعيها في وعاءٍ آخر.

احرصي على تحضير هذا المشروب كلّ يوم ولمدّة 4 أيّام، وتناولي كوباً منه كلّ ساعة أو ساعتين في اليوم. بهدف الحصول على بطنٍ مسطّح وخسارة سنتيمترات عند منطقة الخصر، من الضروريّ تجنّب المأكولات الغنيّة بالدهون والسعرات الحراريّة طوال فترة تناول المشروب، واستبدالها بمأكولاتٍ صحيّة ووجبات خفيفة مؤلّفة من الفاكهة والخضار.

لا تتناولي المشروبات الغازيّة أو تلك التي تحتوي على كميّة كبيرة من السكر، إذ أنّها ستتسبب لكِ بالانتفاخ وتقف في وجه تحقيق هدفكِ.

107-10

قناة العالم الأخبارية...
ما را در سایت قناة العالم الأخبارية دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : کاوه محمدزادگان egypt بازدید : 153 تاريخ : يکشنبه 30 خرداد 1395 ساعت: 22:54

نحن جميعا نبحث دائمًا عن التميز، إلا أن الابتكار في مجال الهواتف المحمولة شابه شيء من الركود خلال الفترة الماضية، حيث تتصدر عناوين الأخبار تغييرات صغيرة في حجم الشاشة أو دقة الكاميرا، ولكن ذلك يؤثر بالكاد على تجربة العميل لتصبح مزايا الهواتف الذكية الجديدة أو القادمة متوقعة وقابلة للتنبؤ.

والنتيجة؟! خيارات محدودة ومنتجات متشابهة، في الوقت الذي يواصل المستخدم بحثه عن الابتكار!! لكن تمهل فهنالك من الشركات العالمية من أعلن عن إيمانه بضرورة منح المستخدمين فرصة اختيار الإمكانات التي يرغبون بها في هواتفهم الذكية.

ما عليك سوى إلقاء نظرة على هواتف Moto Z الجديدة مع وحدات Moto Mods، التي تحول هاتفك الذكي إلى أجهزة عديدة! ستدرك على الفور أن أمرًا جللًا بات قاب قوسين أو أدنى سيحدث هزة قوية إيجابية في عالم الهواتف الذكية.

فقد كشفت شركة موتورولا التي استحوذت عليها لينوفو مؤخرًا عن هاتف Moto Z ووحدات Moto Mods المبتكرة، والتي تبشر بفتح باب جديد للابتكار في صناعة الهواتف الذكية. وعلى ما يبدو أن هذا الهاتف بدأ يحظى باهتمام عالمي كبير من قبل المستخدمين والمصنعين على مستوى العالم. وكل ما ورد فهو رائع بكل معنى الكلمة، إلا أننا سننتظر ونرى مدى جودة الهاتف وكيفية عمله مع مفهوم الوحدات الإضافية. المفهوم بحد ذاته رائع إلا أننا ننتظر أن نمسك الأجهزة بأيدينا لنخضعها للاختبار.
 

الهاتف الذكي Moto Z هو الأنحف في العالم وهذه مواصفاته:

*هيكل مصنوع من الألمنيوم والستانلس ستيل المستخدمان في الطائرات العسكرية.
*شاشة AMOLED عالية الوضوح Quad HD  مقاس 5.5 بوصة.
*تبلغ سماكة الجهاز 5.2 ملم فقط.
*يعمل الجهاز على الجانب الأخر بمعالج Qualcomm SnapdragonTM 820.
*4 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة داخلية سعة 32 أو 64 جيجابايت. ويمكنك الحصول على المزيد من المساحة لتخزين *الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات عن طريق إضافة بطاقة microSD بسعة تصل إلى 200 جيجابايت.
*الكاميرا الخلفية: كاميرا عالية الوضوح تبلغ دقتها 13 ميجابكسل مع تقنية تثبيت الصورة البصرية والتركيز التلقائي بالليزر مما يساعدك على التقاط صور ممتازة وواقعية تحت مختلف ظروف الإضاءة.
*الكاميرا الأمامية: تبلغ دقتها 5 ميجابكسل مع عدسات واسعة الزاوية من أجل التقاط الصور الجماعية بمنتهى السهولة ودون عناء.
*يساعد الفلاش الإضافي في الكاميرا الأمامية في إظهار كل شخص في الصورة بشكل جيد حتى في الضوء الضعيف.
*غلاف مقاوم  للماء الذي يقي الجهاز من المطر ورذاذ الماء.
*لمسة واحدة فقط لتشغيل جهازك فوراً بفضل مستشعر بصمة الإصبع في هاتفك.
*تمنحك البطارية 30 ساعة من العمل، وستحصل على أكثر من 8 ساعات من الطاقة في 15 دقيقة فقط بفضل ميزة TurboPowerعندما تقوم بشحن البطارية.

107-10

قناة العالم الأخبارية...
ما را در سایت قناة العالم الأخبارية دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : کاوه محمدزادگان egypt بازدید : 127 تاريخ : يکشنبه 30 خرداد 1395 ساعت: 22:54